لاريجاني: سنعاود التخصيب بحال "الازدواجية"
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
هدد رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، بأن تعود بلاده إلى تخصيب اليورانيوم، في حال أرادت الدول الغربية انتهاج سياسة مزدوجة في المفاوضات النووية الإيرانية، حسب تعبيره.